هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية توزع 1500 كسوة عيد لصالح أطفال فلسطين

واصلت طواقم هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية توزيع كسوة العيد على ألف و500 طفل فلسطيني.

وقال، مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية،إبراهيم راشد، إن الهيئة بدأت منذ بداية شهر رمضان بتوزيع مئات الكوبونات على الاطفال الفلسطينيين وخاصة ممن هم في حكم ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام وفي كافة المحافظات الفلسطينية بقصد ادخال الفرحة والسرور عليهم.

وأفاد أن الآلية التي وضعتها الهيئة سهلت على العوائل عمليات الشراء، حيث جرى توزيع كوبانات على الاسر والتعاقد مع شركات فلسطينية متخصصة بملابس الاطفال بما يمكن العوائل من الاختيار لاطفالها وفق اذواقها والقياسات التي تناسب اطفالها وبما يحقق اهداف المشروع من تحريك الاسواق الراكدة ويدخل البسمة على أطفال فلسطين.

وقالت، رئيسة جمعية سيدات البلدة القديمة في القدس، وفا الطويل،إن الهيئة الاماراتية نفذت مشروع كسوة العيد للسنة الثانية في القدس وهي تشعر بالسرور الذي يعيشه الاطفال من هذه المكرمة الإماراتية.

وأشارت إلى المعنى التكافلي والقيمة الاجتماعية، التي تؤديها مشاريع كسوة العيد ..مشيدة بجهود المؤسسات والهيئات الخيرية الإماراتية في تقديم العون للاطفال الفلسطينيين .

وعبرت امهات الأطفال اللاتي استفاد اطفالهن من كسوة العيد عن ارتياحهن لهذه اللفتة الانسانية الاماراتية التي ادخلت الفرح والسرور على قلوب اطفالهن خاصة وان معظم هؤلاء الاطفال هم من الايتام.

تويتر