سكيك

مواقف

اشتكى عملاء كثرة الأعطال في دفع المواقف بدبي من خلال الرسائل النصية، حيث إن تعطل البرنامج يجبر المستخدم على الدفع عبر الجهاز الآلي، لعدم قدرته على قطع المبلغ من الرصيد عبر الهاتف.

«خط»

استغرب عملاء لشركة اتصالات من توفير خدمة تحويل خط واصل إلى فاتورة، مقابل عدم قدرتهم على تحويل خط الفاتورة إلى واصل، حيث إن الجواب الذي وصل إلى عميل، أنه للاستغناء عن خط الفاتورة لابد من تغيير الرقم ونسيانه!

«ورق»

اشترت سيدة ورق جدران بمبلغ 580 درهماً، واتفقت على التركيب بمبلغ 787 درهماً، لكن المحل لم يلتزم بالتركيب، وقام بمماطلة السيدة، وبناء عليه قامت الدائرة الاقتصادية في دبي بالتحقيق والاتفاق على تركيب ورق الحائط في منزل الشاكية.

تعاطٍ

حجزت دائرة الجنايات الأولى في محاكم دبي قضية اتهام مدرسة وزائر من جنسية دولة آسيوية، للحكم، بعد أن أحالتهما النيابة العامة إليها بتهمة تعاطي الحشيش والمشروبات الكحولية، بالنسبة للمتهمة الأولى، وجلب وحيازة 15.07 غراماً لمادة الماريغوانا المخدرة بقصد التعاطي، وتسهيل تعاطي المؤثرات العقلية بالنسبة للمتهم الثاني.

سيارة

شكا رجل ضد وكالة سيارات بعد تسليمه سيارته للصيانة، وهي تحت الضمان وتعاني عطلاً متكرراً، لكنه مازال يتكرر، وتسلم السيارة من دون تصليح، وعندما تدخلت دائرة التنمية الاقتصادية للتحقيق في عدم قيام الوكالة بتصليح السيارة، لم يكن الشاكي يرد على الهاتف، فأغلقت الشكوى.

«الورقاء»

قال قاطنون في منطقة الورقاء الأولى إن أعمال حفريات لمد خطوط مياه وصرف صحي تقوم بها شركات تسببت في أضرار لمركباتهم، مطالبين بضرورة أن يتم وضع حواجز عند أعمال الحفريات، تحول دون تطاير الأتربة والحجارة الصغيرة تجاه مركباتهم.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر