مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية تتكفل بترحيل 229 سجيناً إلى بلدانهم

تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بنفقات ترحيل 229 سجينا من مختلف الجنسيات من الذين قضوا فترة محكومياتهم في المؤسسات الإصلاحية والعقابية في الدولة وصدر قرار قضائي بإبعادهم وغير قادرين على تأمين تذاكر سفر للعودة إلى أوطانهم.

وتنفذ المؤسسة المشروع الإنساني بمناسبة عيد الفطر المبارك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والمتابعة مع المؤسسات الإصلاحية والعقابية في كافة أنحاء الدولة.

وأشاد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون الدائم بين المؤسسة ووزارة الداخلية بالتوجه لمساعدة هذه الشريحة من الناس المحتاجة من خلال تكفل المؤسسة بشراء تذاكر سفر للمساجين الذين صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وقرارات قضائية بإبعادهم.

وقال المصدر إن ترحيل هذه الدفعة من المساجين الذين ينتمون إلى عدة دول تأتي بمناسبة عيد الفطر المبارك والتزاما من المؤسسة بمساعدة الفئات المحتاجة على الساحة المحلية.

وأشار المصدر المسؤول إلى أن المشروع ينفذ عدة مرات سنويا حسبما تقتضي المصلحة بالتنسيق مع المؤسسات الإصلاحية والعقابية في الدولة ويستفيد منه جميع السجناء دون استثناء وبغض النظر عن العرق أواللون أو الدين.

من جهتهم وجه السجناء المستفيدون الشكر والتقدير الى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي مدت لهم يد المساعدة بتأمين تذاكر السفر لهم من أجل العودة إلى أوطانهم.

يذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تكفلت في النصف الأول من شهر رمضان الجاري بتأمين تذاكر سفر لحوالي 68 سجيناً من مختلف الجنسيات وتم تسفيرهم إلى بلدانهم بالتنسيق مع الجهات المختصة.

تويتر