«مجموعة الزرعوني» تقدم مليوني درهم إلى «اندماج»

قدمت مجموعة شركات الزرعوني مليوني درهم لمصلحة حملة «اندماج»، لبناء 30 فصلاً دراسياً لذوي الإعاقة في المدارس الحكومية في الدولة.

وأطلقت «الإمارات اليوم»، أخيراً، حملة «اندماج»، بالتعاون مع مؤسسة «اندماج» لبناء وتجهيز 30 فصلاً دراسياً لذوي الإعاقة في المدارس الحكومية بالدولة، بكُلفة تصل إلى خمسة ملايين درهم، ودعت المتبرعين من مؤسسات وأفراد في الدولة إلى الإسهام فيها. ومازالت الحملة تنتظر من يدعمها بالمبلغ المتبقي البالغ ثلاثة ملايين درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة، عبدالرحيم محمد بالغزوز الزرعوني، إن «المبادرات الإنسانية والخيرية في الدولة تعزز مكانة الإمارات على المستوى العالمي، وعلى مختلف الصعد، وتكرس الدور الريادي للدولة في المشاركة المجتمعية، ونتمنى أن يكتمل المبلغ، وأن يتكاتف الجميع، خصوصاً في هذا الشهر الفضيل»، وأضاف أن «هذا التبرع جاء لدعم مبادرات دبي الاجتماعية، وهو ما اعتبره واجباً وطنياً».

وأكّد رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، الزميل سامي الريامي، أن «الحملة تعكس حرص المؤسسات والأفراد على المشاركة المجتمعية، والاضطلاع بدور إنساني في المجتمع، خصوصاً في مساعدة المرضى ذوي الإعاقة»، داعياً مؤسسات القطاع الخاص إلى تبني مثل هذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة «اندماج» أمين عام جائزة حمدان بن راشد التعليمية، الدكتور جمال المهيري، إن «تبرع الزرعوني ليس غريباً، فهو من الشخصيات السباقة دائماً إلى دعم مبادرات دبي الاجتماعية، ونحن بدورنا نشجع القطاع الخاص على الاضطلاع بدوره في المسؤولية المجتمعية».

تويتر