25 دورية على مدار الساعة في عجمان خلال عيد الفطر

انتهت إدارة المرور والدوريات، في القيادة العامة لشرطة عجمان، من وضع اللمسات الأخيرة لخطتها المرورية، المتعلقة بالاستعداد لعطلة عيد الفطر، وذلك بتكثيف ونشر الدوريات المرورية في مختلف مناطق الإمارة، للحدّ من الازدحام المروري، والإسهام في توفير انسيابية المركبات، حيث سيتم نشر 25 دورية مرورية على مدار الساعة، لتوفير الأمن والسلامة والطمأنينة لمرتادي الطريق، في جميع مناطق عجمان الرئيسة. وقال مدير إدارة المرور والدوريات، المقدم شعيب كاجور، إن الخطة تهدف إلى الحد من الاختناقات المرورية، والحدّ من وقوع الحوادث، والمخالفات المرورية كالقيادة بطيش وتهور، واللهو بالدراجات والمركبات على الطرقات العامة بطريقة مخالفة.

وأكد أن تكثيف الدوريات المرورية في إمارة عجمان، بدأ أمس ويستمر حتى انتهاء إجازة العيد، حيث سيتم نشر سيارات الشرطة، ورقباء السير على مدار الساعة، بهدف تنظيم الاختناقات المرورية، خلال الإجازة، على بعض الشوارع وتنظيم حركة السير على الشوارع الداخلية والخارجية في الإمارة.

ولفت إلى أنه تم الأخذ بالحسبان المشاة بالقرب من المتنزهات والأسواق، إلى جانب وجود رجال المرور بالقرب من المراكز الحيوية في الإمارة، لمنع أية مخالفات مرورية، قد تحدث نتيجة الكثافة المرورية.

 

 

تويتر