سكيك

شارع

تساءل مستخدمون لشارع الشيخ محمد بن زايد عن موعد فتح الشارع الفرعي، عند المدخل المؤدي من دبي إلى الشارقة، بعدما ظل مغلقاً لفترة طويلة، بسبب أعمال التوسعة، ما تسبب في ازدحام مروري؟

«أبراج»

عبر سكان في أبراج فالكون بعجمان عن سعادتهم بتوصيل الكهرباء من الشبكة الرئيسة، بعد انتظار استمر أربع سنوات عانوا خلالها انقطاعات مستمرة في الكهرباء بسبب استخدام المولدات.

تكييف

اشتكى سكان في بناية مصرف عجمان بشارع الشيخ خليفة في عجمان، أن التكييف المركزي في البناية لا يعمل، منذ الثالث من يوليو، وأن لا أحد يستجيب لشكواهم، علماً بأن منهم مرضى وكباراً في السن، ولا يحتملون العيش في مثل هذه الظروف.

استجابة

استجاب بنك الإمارات دبي الوطني للشكوى التي قدمت في هذه الزاوية قبل أيام تحت عنوان «صراف»، واتصل بالعميل وأدخل المبلغ الذي كان قد أودعه عن طريق الصراف الآلي لكنه لم يدخل الحساب، إلى حسابه.

حسابات

طالب متسوقون المراكز التجارية الكبرى بتخصيص كاونتر، لتسهيل إجراءات كبار السن وذوي الإعاقة، وتقليل وقوفهم لفترات طويلة في طوابير الحساب، خصوصاً في الأوقات التي تشهد ازدحاماً مثل بداية كل شهر.

سيارة

سلّم عميل سيارته للفحص الشامل في الوكالة، وقيل له إن ثمة خللاً في جهاز التكييف لابد من إصلاحه مقابل 2000 درهم، ولكن بعد يومين من الإصلاح عاد العطل من جديد، وبعد إعادة الفحص طلب منه تبديل ثلاث قطع في السيارة، وليس إصلاح الجهاز فقط، فتقدم بشكوى لــ«اقتصادية دبي»، التي اتفقت على تسليم الشاكي سيارة للاستعمال الشخصي لحين الانتهاء من الإصلاحات، وتحمله كلفة قطع الغيار فقط.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر