سكيك

مدارس

طالب سكان في منطقة البرشاء بدبي وزارة التربية والتعليم بإنشاء مدارس للحلقتين الإعدادية والثانوية، نظراً إلى تزايد عدد السكان، وعدم توافر مدارس حكومية كافية في المنطقة.

حاويات

مازال سكان مناطق ند الحمر والمزهر الأولى والثانية في دبي، يتساءلون عن رفض عمال النظافة جمع مخلفات الأشجار، التي تُلقى في حاويات فرز النفايات التابعة لبلدية دبي، ضمن مبادرة «مدينتي بيئتي».

لوحات

طالب سكان منطقة الورقاء في دبي، تحديداً قرب منطقة البنايات السكنية، بزيادة عدد اللوحات الإرشادية الدالة على المطبات والطريق، لافتين إلى أن مركباتهم تعرضت للأعطال، بسبب عدم وجود إشارات عند العبور على المطبات.

حفر

شكا سائقون في الشارقة سوء حال الطريق الواقعة خلف سوق الطيور والمواشي، إذ تستقبل كثافة مرورية كبيرة، مطالبين بعمل إصلاحات سريعة للطريق التي تتزايد الحفر الكبيرة فيها.

مواقف

طالب طلبة في الجامعة الكندية بدبي إدارة الجامعة بإقامة مواقف متعددة الطوابق، في الساحات الخاضعة لها، بهدف استيعاب أكبر عدد من السيارات، نظراً إلى تزايد مشكلة تكدس المركبات، وعدم توافر مواقف، ما يتسبب في تأخرهم عن حضور المحاضرات في الوقت المحدد.

رسوم

أبدى طلبة في جامعة العلوم الحديثة بدبي استغرابهم من فرض رسوم تأخير على تسجيل المساقات الدراسية بعد الموعد المحدد للتسجيل، معتبرين أن مبلغ 1000 درهم رسوم تأخير لليوم الواحد، يشكل رقماً مبالغاً فيه، ويشكل عبئاً كبيراً على الطلبة.

المزهر

تساءل سكان في منطقة المزهر بدبي عن موعد الانتهاء من إنشاء الحديقة التي تقع خلف مدرسة المزهر للبنات.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر