"سهل" لتجديد ملكية المركبات ودفع المخالفات في عجمان

الخدمة توفر أيضا إصدار بدل فاقد أو تالف. من المصدر

أعلنت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة عجمان، عن استخدامها جهاز الخدمة الذاتية "سهل"، الذي يمكن المتعاملين من إنجاز معاملات تجديد ملكية المركبة، ودفع المخالفات، وإصدار بدل فاقد أو تالف، وغيرها من الاستفسارات في أقل من دقيقتين.

ويتميز "سهل" الذي وفرت منه وزارة الداخلية لشرطة عجمان جهازين في الوقت الحالي، بتقديم الخدمة بيسر وسهولة، ويجنب المتعاملين الانتظار، كما يتمتع بخصائص أمنية عالية، وآلية تحكم في طريقة إدخال البيانات، ويتيح دفع المخالفات باستخدام البطاقات الائتمانية، والاستعلام عن طريق إجراء المعاملات للحصول على خدمات إدارة ترخيص الآليات والسائقين.

وقال مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة عجمان، المقدم علي حميد المسيبـي، إن "سهل" يعتبر من الاجهزة الإلكترونية سهلة الاستخدام، ويتميز بدرجة أمان عالية وسهولة الاستعمال، وتوفير جميع المعلومات المتعلقة بالمركبات والآليات المسجلة، وإنجاز المعاملات على وجه السرعة، لتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.

وأضاف، أن وزارة الداخلية، تسعى إلى تسخير الإمكانات كافة، لتحقيق رؤيتها الاستراتيجية، حيث تعمل على ذلك من خلال مواصلة تطوير وتحسين خدماتها المقدمة للمتعاملين والجمهور، عن طريق اتباع أفضل الممارسات العالمية، وتوظيفها في تقديم أفضل الخدمات.

 

تويتر