نظام موحّد لاعتماد تصاميم مشروعات «كهرباء الشارقة»

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة إنجاز وتطوير وتفعيل النظام الموحد لاعتماد تصاميم ومخططات المشروعات في مكان واحد، بإدارة الخدمات المشتركة، بدلاً من المرور بثلاث إدارات مختلفة، كإدارة الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، بهدف تبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.

وقال رئيس الهيئة، الدكتور المهندس راشد الليم، إن العمل بالنظام الموحد يقلّل الفترة الزمنية لاعتماد تصاميم ومخططات المشروعات بنسبة 50%.

وأكدت مديرة إدارة الخدمات المشتركة مريم عبيد بن هاشم، أن النظام يحقق مجموعة من المنافع والفوائد للمتعاملين والهيئة في الوقت نفسه، ويتضمن ذلك توحيد إجراءات اعتماد المخططات والتصاميم، وتزويد العملاء بخدمات متعددة في مكان واحد، وتبسيط الإجراءات، وتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية، وتوفير الوقت والجهد على الهيئة والمتعاملين، وتمكين الإدارات الفنية المتخصصة من التركيز على مهامها ومسؤولياتها الفنية المتخصصة، وتنسيق خدمات الهيئة المختلفة.

وأشارت إلى أن الفئات التي ستستفيد من النظام الجديد، تشمل المكاتب الاستشارية الهندسية، وشركات مقاولات البناء، وملاك العقارات، والمستثمرين، والمؤسسات والدوائر الحكومية.

تويتر