«طيران الإمارات» تختتم مشاركتها في «وظائف 2014»

جناح مجموعة الإمارات في معرض التوظيف جذب اهتمام المواطنين. من المصدر

اختتمت «طيران الإمارات» مشاركتها في معرض الوظائف 2014 في مركز دبي التجاري العالمي، بنجاح كبير. وإضافة إلى استقبال طلبات العمل من المواطنين، استقطبت اللعبة الرقمية «شارك في التحدي الوظيفي Careers Take off Challenges»، أكثر من 200 من زوّار جناح المجموعة.

وقام المشاركون بتعبئة بياناتهم الشخصية وأجابوا عن الأسئلة، ثم عرضت النقاط التي حصلوا عليها مقابل إجاباتهم الصحيحة. وتسلم ثلاثة فائزين جوائزهم، وهي عبارة عن تذاكر سفر مع طيران الإمارات. والفائزون هم: أحمد السويدي، وغالية إبراهيم، وشروق المهيري.

وتضمن جناح المجموعة العديد من الوسائل التكنولوجية المبتكرة. وأتاح للزوّار - إضافة إلى تقديم طلبات العمل - فرصة المشاركة في اللعبة التفاعلية الرقمية «شارك في التحدي الوظيفي»، التي أتاحت فرصة الاطلاع على ما توفره مجموعة الإمارات من معلومات وحقائق عامة حول المجموعة.

وقالت نائب رئيس قسم توظيف وتطوير المواطنين التابع لدائرة الموارد البشرية في المجموعة، أميرة العوضي، إن الجناح وفر للمهتمين بالعمل لدى المجموعة، إطلالة على عالم الطيران عامة ومختلف دوائر المجموعة على وجه الخصوص. واحتوى على قاعة محاضرات مجهزة بوسائل إيضاحية لاستضافة طلبة المدارس وتقديم شرح مفصل لهم عن مختلف برامج التوظيف والتطوير التي توفرها المجموعة للمواطنين.

يذكر أن مجموعة الإمارات تضم طيران الإمارات ودناتا وشركات أخرى، دأبت على المشاركة في معرض الوظائف منذ انطلاقته.

 

تويتر