«الأعمال الخيرية» تساعد 768 طالباً بـ 1.5 مليون درهم

أنجزت هيئة الأعمال الخيرية مشروع مساعدة طالب العلم من العائلات ذات الدخل المحدود، واستفاد من المشروع 768 طالباً ينتمون إلى 65 مدرسة في إمارات عجمان ورأس الخيمة وأم القيوين، وبلغت قيمة المساعدات نحو 1.5 مليون درهم.

وراوحت الفئات المشمولة بالمشروع بين طلاب الابتدائية والإعدادية والثانوية من البنين والبنات، حيث سددت الهيئة قيمة القسط الدراسي للطالب الواحد في المرحلة الابتدائية بنحو 1500 درهم، فيما بلغت قيمة القسط للمرحلة الإعدادية 1800 درهم، أما المرحلة الثانوية فقد بلغت نحو 2000 درهم.

ووزع نائب الأمين العام للهيئة، عبيد المطروشي، المستحقات الدراسية التي تسلمها مندوبو المدارس عن الطلاب، حيث تم التوزيع في المقر الرئيس للهيئة بإمارة عجمان. وقال المطروشي «يضع البرنامج التعليمي للهيئة ضمن أولوياته دعم الموسسات والهيئات التعليمية وطلاب العلم، لمواكبة تحصيلهم الدراسي.

وثمن ذوو الطلاب هذه الخطوة مؤكدين أنها علامة على ما تتميز به الإمارات وأبناؤها من حب للخير والبذل والعطاء، كما أنها تسلط الضوء على حبها لمواصلة الطلاب العلم، وسعيها المستمر لدعمهم بشتى الوسائل، ونوهوا بدور الهيئة في هذا المجال، باعتبارها يد خير إماراتية لها دور إنساني متميز، يعزز قيم التكافل والتراحم.

تويتر