بلدية أبوظبي تُزيل الكتابة العشوائية عن الجدران

بلدية أبوظبي تعيد تجميل الشوارع. من المصدر

دعت بلدية مدينة أبوظبي المجتمع إلى الإسهام مع البلدية وشركائها الاستراتيجيين في مواجهة ظاهرة الكتابة العشوائية على جدران المباني الحكومية والخاصة، وذلك ضمن إطار استراتيجية البلدية الهادفة إلى حماية المظهر الحضاري.

ونظمت إدارة خدمة المجتمع، كجزء من فعاليات (عاصمتي)، حملة لمكافحة ظاهرة الكتابة على جدران الأبنية والمرافق العامة والمدارس والهيئات الحكومية وأسوار البيوت في مدينة الباهية أمس.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية بالإنابة، عبدالله ناصر الجنيبي، أن تنظيم الحملة يأتي ضمن إطار خطة متكاملة تستهدف تخليص المدن والشوارع من جميع أشكال الممارسات التي تشوّه المظهر الحضاري العام، وكذلك لغرس قيم المشاركة والتعاون بين المجتمع والبلدية، بهدف تحقيق المصالح المشتركة في إيجاد بيئة صحية وحضارية.

وأشار إلى أن هدف الحملة تعزيز المسؤولية المجتمعية، مؤكداً حرص البلدية على دعوة كل مكونات المجتمع والمؤسسات التعليمية والخدمية لدعم المبادرة، مشيراً إلى أن البلدية أجرت قبل انطلاق الحملة مسحاً شمل جميع المناطق والأماكن التي تنتشر فيها هذه الظاهرة، وتم تقسيمها حسب المناطق، وبالفعل تم تشكيل فرق تفتيش ومتابعة لتنظيف المناطق المشوّهة.

 

تويتر