سكيك

بنك

قال متعامل مع بنك دبي الإسلامي، إنه فوجئ بتجميد حسابه البنكي (التوفير)، لمجرد أنه لم يجرِ عمليات سحب أو إيداع لبضعة أشهر، على الرغم من أن إدارة البنك تطلب من المتعاملين عدم استخدام حسابات التوفير، والتعامل بالحساب الجاري.

إطار

تسببت أعمال حفر في شارع الشيخ زايد بموازاة الجسر الجديد، مقابل مركز حمدان بإمارة عجمان، في انفجار إطار مركبة، نظراً لعدم وجود إرشادات تبين وجود حفر، أو استخدام غطاء أسفلتي لحماية السيارات.

خطأ

تكرر الخطأ من جانب متصلين في اسمي راشد الخرجي، مقدم برنامج البث المباشر على إذاعة نور دبي، وعبدالله راشد، مقدم برنامج الرابعة والناس، إذ خاطبوا الأول باسم «بوراشد»، والثاني باسم «بوعمر»، ودأب المذيعان على التعامل مع الخطأ بطرافة.

«كهرباء»

لجأت الهيئة الاتحادية للمياه والكهرباء ـ عجمان، إلى قطع الكهرباء على مشتركين لم يجددوا بياناتهم، وتدخل مدير الهيئة لحل بعض المشكلات، مراعياً الجوانب الإنسانية للأسر حتى يوفقوا أوضاعهم في اليوم التالي.

عقود

دعا متعاملون مع وزارة العمل ضرورة تشديد الرقابة على خدمات الوزارة المتعلقة بخصوصية عقود العمل، التي تتيح لأي شخص الاطلاع عليها بموجب تقديم رقم جواز السفر فقط، دون الاستفسار عن هوية وغرض الأشخاص المتقدمين لهذا الأمر.

بنوك

تضيق إدارات البنوك بشكل غير مسبوق الخناق على مسؤوليها، وتمنعهم من التحدث مع الصحافيين، إلا من خلال إدارة العلاقات العامة والإعلام التابعة للبنك، حيث أبلغ كثير من المسؤولين «الإمارات اليوم»، أنهم يتعرضون للوم شديد، إذا لم يلتزموا بالسياسة الجديدة.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر