سكيك

دعاء

قرر مسؤول في أحد أندية دوري المحترفين سفر 10 من العاملين لأداء مناسك العمرة على نفقته الخاصة، للدعاء للفريق الأول لكرة القدم أمام الكعبة المُشرفة بالبقاء في دوري الخليج العربي، وعدم الهبوط إلى دوري الهواة.

«اتصالات»

اشتكى متعاملون مع مكتب شركة اتصالات في الشارقة، رفض المكتب الحصول على قيمة الاشتراكات الخاصة بالإنترنت، إذ وجههم العاملون إلى ضرورة الدفع بأحد مكاتب الأنصاري للصرافة، أو في مكاتب البريد، من دون سبب واضح لهذا التوجه.

أسماك

قال متعامل إنه اشترى كمية من الأسماك من كارفور عجمان، وفور وصوله إلى المنزل، اكتشف انبعاث رائحة كريهة منها، ما دفعه إلى العودة مجدداً إلى كارفور وتقديم شكوى للمسؤولين الذين عزوا سبب انتهاء صلاحية الأسماك إلى قوة الإضاءة المسلطة على الأسماك، التي تتسبب في انتهاء صلاحيتها سريعاً.

مشروعات

شكا رجل ضد إحدى شركات الاستثمار بعد أن دفع 40 ألف درهم لاستثمارها في أحد مشروعات الشركة خارج الدولة، إلا أن الشركة لم تلتزم بذلك، فطالب دائرة التنمية الاقتصادية بإعادة أمواله، وتم التواصل مع المشكو ضده والتحقق من الأمر، وتمت إعادة المبلغ للمشتكي.

حقيبة

اقترح قارئ أن تفرض الجهات المعنية بالتعليم في الدولة على المدارس إنشاء خزانة للكتب الدراسية للتلاميذ، خصوصاً صغار السن، داخل المدارس، لتقليل وزن الحقيبة المدرسية.

مواقف

لاحظ سكان في منطقة القاسمية في الشارقة تنفيذ أعمال إنشائية في بنايات جديدة بالمنطقة لا تحتوي على أدوار مخصصة لمواقف السيارات، ما يزيد من مشكلة المواقف التي يعانيها السكان، بعد تحويل المواقف الترابية إلى مدفوعة.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر