سكيك

«كورونا»

طالب مواطنون ومقيمون وزارة الصحة بإطلاق موقع إلكتروني، وإصدار نشرات تحذيرية للتثقيف بكيفية تفادي فيروس كورونا، والإجراءات اللازم اتباعها فور الشعور بأعراضه، خصوصاً مع تزايد المصابين بالمرض في الدولة.

طريق

طالب سكان في «مجمع رمرام السكني» هيئة الطرق والمواصلات في دبي بضرورة شق طريق يربط المجمع بالمدينة الرياضية، لتصبح المنطقة متصلة بمدينة دبي، مخففةً بذلك من الإرهاق وطول المسافة التي يتكبدها سكان المجمع.

مذيعون

لاحظ قراء أن مذيعين مواطنين في قنوات محلية يظهرون على الشاشة بالزي الوطني، لكن معظم عباراتهم بالإنجليزية، ما يتناقض مع الهوية الوطنية.

إعلان

لاحظ مشاهدون لقناة محلية أنها تبث إعلاناً لمنتج دوائي، يزعم أنه يعالج الصلع، دون الحصول على ترخيص للإعلان من وزارة الصحة، وأكدوا أن كثيراً من مواقع الإنترنت حذرت من هذا المنتج، كونه لا يفيد.

«اتصالات»

قال مشتركون في «اتصالات» إنهم يتلقون أحياناً اتصالات من أرقام في الدولة، وحين يعاودون الاتصال بها يسمعون رسالة أن هذه الأرقام غير موجودة في الخدمة نهائياً.

مساعدة

لاحظ مارة في دبي، توقف سيارات تحمل أرقاما خليجية، تطلب مساعدات مالية، بحجة أن أموالهم قد نفدت، وبحاجة الى المال لشراء البترول ليتمكنوا من العودة الى بلادهم.

تحذير

طالب مقيمون في عجمان بوضع إشارات تحذيرية مضيئة على الحاجز الخرساني، الذي يقسم طريق الشيخ زايد إلى مسارين، أحدهما إلى شارع الكويت يساراً، والآخر اليمين المستمر، لأنه لا يظهر بوضوح أثناء الليل، ما يفرض احتمال الاصطدام به.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر