سكيك

حادث

قال متعامل إنه يحاول منذ نحو أسبوعين التواصل مع شركة «ميثاق» للتأمين للحصول على موافقتها، وذلك للبدء في صيانة مركبته التي تعرضت لحادث سير أخيراً.

ازدحام

طالب سائقون بتوسيع مداخل المركبات إلى منطقة البرشاء على شارع الشيخ زايد بالنسبة للسيارات القادمة من إمارة أبوظبي، لافتين إلى حالة الازدحام، والتجاوز المستمر للسيارات المسرعة التي تقف فجأة على الشارع الذي تصل سرعته القصوى إلى 120 كلم، ما يُشكل خطراً على مستخدمي الطريق.

نظافة

دعا مستهلكون إلى إلزام العاملين في المطاعم وأقسام الألبان والأجبان بمراكز التسوق والسوبرماركت بلبس قفازات، أثناء تعبئة المواد الغذائية للمستهلكين، وذلك للحفاظ على معايير السلامة.

تجاوز

أجمع سائقون على أن التجاوز من كتف الطريق، أثناء أوقات الذروة هو المسبب الأول لتكدس المركبات، والازدحام الشديد على مداخل الطرق الرئيسة ومخارجها، مطالبين بدوريات مرورية تنظم حركة السير في المناطق التي تكثر فيها هذه الظاهرة.

شروط

قال متعاملون إن مندوبي مبيعات باقات الاتصالات على الهواتف يمتنعون عن شرح كل الشروط المتعلقة ببعض العروض، كي يقبل المتعامل على الاشتراك في العرض، لكنه يفاجأ بعد ذلك بشروط وتفاصيل جديدة تفادى المندوب ذكرها على الإطلاق.

خبرة

شكا متسوقون ضعف الخبرات التقنية التي يمتلكها مندوبو مبيعات الأجهزة الإلكترونية في مراكز متخصصة، لافتين إلى أنهم باتوا أكثر حذراً تجاه اتخاذ قرارات الشراء بناء على المعلومات التي يدلون بها، مطالبين في الوقت نفسه الشركات والمحال بعمل دورات تدريبية لموظفيها قبل تعيينهم.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر