سكيك

صيدلية

شكا مترددون على مستشفى زليخة في منطقة القصيص، اضطرارهم إلى المكوث وقتاً طويلاً في طابور صرف الأدوية أمام الصيدلية الخاصة بالمستشفى، حيث يحتاج الصيادلة إلى الحصول على موافقة شركات التأمين، حتى في حالات أدوية المسكنات.

بترول

تشهد محطة بترول إيبكو في طريق الشارقة ـ دبي من جهة القصيص، ازدحاماً استثنائياً بشكل يومي عند العاشرة مساء، وهي فترة تبديل الدوامات، ويقع سائقو المركبات، الذين يضطرون إلى الانتظار طويلا لإتمام إجراءات التسليم، في مشادات يومية متكررة مع عمال المحطة.

تجهيزات

لم يتمكن مكرَّم عن نادي الثقة للمعاقين، في حفل أقامته وزارة الاقتصاد، أخيراً، لتكريم المؤسسات المتعاونة مع إدارة حماية المستهلك، من الدخول لقاعة الاحتفال لتكريمه بمقعده المتحرك، لعدم وجود تجهيزات مخصصة لذلك في القاعة، ما جعله ينتظر مسؤولي الوزارة عند خروجهم من القاعة ومطالبتهم بتوفير تلك التجهيزات.

قطط

طالب سكان في مدينة الإنتاج العالمي الإعلامي، الجهات المسؤولة بضرورة حل مشكلة انتشار القطط الضالة بالقرب من مداخل البنايات ومواقف السيارات.

عروض

استغرب مستهلكون نشر شركات طيران عالمية عروضاً على وجهات مختلفة بأسعار منخفضة في الصحف، بينما ترتفع أسعار بعض تلك العروض عند السؤال عنها بعد إضافة الضرائب من سعر 1000 درهم إلى ما يتجاوز 2500 درهم، ما اعتبروه تضليلاً لجذب المستهلكين.

نظافة

طالب سكان في منطقة الخان بالشارقة بتشديد الحملات الرقابية على المطاعم الموجودة في المنطقة، التي يصر بعض العاملين فيها على تجهيز الوجبات والعصائر من دون ارتداء قفازات، على الرغم من أن بعض تلك المطاعم تعلق على مدخلها لافتات باتباعها أفضل معايير النظافة والصحة.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر