سكيك

سفاري

تعرض شركات منظمة لرحلات السفاري برامج ترفيهية تتضمن عروضاً فلكلورية، لكن معظم تلك العروض لا تمت للفنون الشعبية الإماراتية بصلة، رغم أن رواد تلك المخيمات من السائحين والزوار يبقون متعطشين للاستمتاع بعروض مستوحاة من البيئة الإماراتية.

«اتصالات»

قال قارئ إنه فوجئ بمكالمة من قسم متابعة الشكاوى في «اتصالات»، للتأكد من حل شكواه المتعلقة بضعف الإرسال في عمارات وصل بمنطقة المحيصنة 4 بدبي، بعد أن قامت الشركة بتقديم حل مؤقت قبل عام، في حين أن مئات الأسر التي تسكن تلك البنايات لاتزال تعاني تلك المشكلة.

«مواقف»

أفادت دائرة النقل، رداً على شكوى نشرتها هذه الزاوية عن خدمة الدفع المباشر لشركة مواقف بالهواتف، بأن الخدمة بالهواتف المتحركة لأصحاب المركبات المسجلة في الإمارات الأخرى، والراغبين في الدفع المباشر بالهاتف المتحرك متوافرة منذ عام 2012، حيث يمكنهم دفع رسوم المواقف عن طريق التسجيل في خدمة «م - مواقف»، عبر الموقع الإلكتروني.

هدية

اشترت قارئة هدية من أحد المحال في دبي بسعر 130 درهماً، لكنها غيرت رأيها وطلبت من المحل تبديلها بأخرى، فرفض المحل تبديل الهدية أو إرجاع قيمتها، رغم أحقية المستهلكة في التبديل خلال سبعة أيام من الشراء، لأن عملية الشراء تمت خلال موسم التنزيلات.

مواعيد

يحصل طالبو «فيزا» السفر إلى الولايات المتحدة على مواعيد للمقابلات الشخصية، من خلال الموقع الإلكتروني للسفارة، بعد دفع رسوم «الفيزا» إلكترونياً، لكن عندما يصل المتعاملون في المواعيد المحددة سلفاً يكتشفون أن عليهم الانتظار نحو ساعتين أحياناً، لإنهاء التعاملات داخل مبنى القنصلية في دبي.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر