سكيك

«عناية»

طالب مرضى في دبي بإلغاء شرط موافقة شركة «عناية» للحصول على أدوية الأسنان من الصيدليات الخاصة، موضحين أنهم كلما ذهبوا لصرف دواء ينتظرون لوقت يصل إلى نصف ساعة أحياناً لحين حصول الصيدلي على الموافقة هاتفياً.

مواعيد

جدد مرضى شكواهم من نظام المواعيد الإلكتروني في هيئة الصحة في دبي، إذ لا يتسلم المرضى رسائل تحدد لهم مواعيد زيارة العيادات، ما يتسبب في تخلفهم عن مواعيدهم التي ينتظرونها منذ أشهر.

توضيح

ردت هيئة كهرباء ومياه دبي على الشكوى التي نشرت في هذه الزاوية قبل أيام عن فرض رسوم صرف صحي على بعض المناطق التي لا تتمتع بخدمات الصرف الصحي، مشيرة إلى أن الهيئة تقوم بتحصيل وتوريد المبالغ المتعلقة بالصرف الصحي لمصلحة بلدية دبي، من دون التدخل في الخدمات التي تقدمها البلدية للجمهور.

شواء

اشتكى سكان بمنطقة التعاون في الشارقة من أن بعض جيرانهم اعتادوا أن يقوموا بشي اللحوم والأسماك في ساعات متأخرة من الليل، مستغلين شرفات الشقق، حيث تكون الروائح والأدخنة المنبعثة من الشواء نفاذة بشدة، متسائلين عن مدى مشروعية هذا السلوك، خصوصاً في الأوقات غير المناسبة.

الحدائق

اشتكى قارئ من غياب الدور المروري ومحاولة إيجاد حلول إضافية لمشكلة الازدحام الشديد على مداخل ومخارج منطقة الحدائق في دبي، حيث يضطر سكان المنطقة إلى الانتظار لأكثر من ساعة لكي يتخطوا مدخل أو مخرج المنطقة أثناء الذهاب أو العودة من العمل.

مصانع

تتأثر منطقة الصناعية في عجمان بالأمطار بشكل ملحوظ، خصوصاً منطقة المصانع ذات الطابق الواحد، ومعظمها غير مؤهل لاستقبال الأمطار وكيفية تفاديها وتجنب أضرارها التي تؤثر في العملية الصناعية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر