سكيك

مستشفى

اشتكى مراجع لمستشفى النور - فرع خليفة ـ في أبوظبي، طول فترات الانتظار داخل الصيدلية التابعة للمستشفى، وتكرار إدخال بيانات التأمين الخاصة بالمراجعين بصورة خاطئة، ما يعطلهم ويؤخر تسلّمهم الدواء.

إيجار

دعا مسـتأجرون إلى وضع ضوابط واضحة للإيجارات في دبي، منعاً لاستغلال الملاك، للثغرات القانونية، لرفع الإيجارات بصورة جائرة، بدأت تظهر من خلال البلاغات التي وصلت من مؤجرين تشير إلى رفع رسوم التجديد.

تقييم

طالب مستأجرون دائرة الأراضي والأملاك، بتقييم الإيجارات وفقاً لمساحات الشقق وخدمات الأبنية، وليس وفقاً لعدد الغرف، التي لا تشكل تقييماً حقيقياً للواقع، ما يمكن أصحاب بنايات قديمة، غير مخدومة، بغرف صغيرة، من رفع إيجاراتهم لتقارب بنايات حديثة في المنطقة.

تأمين

اشتكى أصحاب سيارات رفض شركات التأمين إصدار وثائق تأمين شاملة لسياراتهم، بحجة أن موديل السيارة يعود إلى عام 2005، وأن آخر تاريخ للتأمين الشامل 2006، ما يزيد نسبة المخاطر عليهم.

احتيال

أكد قارئ أنه تعرض لعملية احتيال عبر الهاتف المحمول، بعد أن تلقى اتصالاً يطلب منه تحويل رصيد أكثر من 1000 درهم، لكي يتمكن من الفوز بمبلغ 200 ألف درهم إماراتي، بمناسبة فوز الإمارات بتنظيم «إكسبو»، وسيتم التحويل عبر شركة محلية شهيرة للصرافة، واتضح في النهاية أنها مجرد عملية احتيال.

مخرج

أثنى قارئ على جهود دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، من أجل تخفيف الزحام المروري، خصوصاً عقب إنجاز جسر الصناعية الجديد، ولكنه طالب بضرورة وجود حل للمخرج الوحيد لطريق الشيخ محمد بن زايد، إذ تصب سيارات أربعة مسارات في مخرج واحد فقط للطريق المقصود.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر