محمد بن راشد: فوز دبي باستضافة "إكسبو 2020" يعكس ثقة العالم في دولتنا وشعبنا

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة ليست دولة بل العالم في دولة.

وأعرب سموه في تصريحات للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم، بمناسبة فوز دولتنا باستضافة "إكسبو 2020" في رحاب مدينة دبي عن اعتزازه وسعادته بما شاهده من تفاعل شعبي ومجتمعي مع حدث "إكسبو" وعملية التصويت التي جرت في العاصمة الفرنسية في السابع والعشرين من الشهر الماضي وشهدها العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأقمار الاصطناعية.

وقال سموه "لقد عمت الفرحة كل بيت إماراتي وكل منزل من منازل المقيمين على أرض دولتنا الحبيبة الذين عبروا عن صدق مشاعرهم جنبا إلى جنب مع أبناء وبنات الإمارات من خلال رفع علم الدولة على أسطح وأبواب منازلهم وعلى سياراتهم ومن خلال رسائلهم وتغريداتهم على وسائل التواصل الاجتماعي الإلكترونية".

وأكد سموه أن دولة الإمارات هي دولة المستقبل وما حققته من نصر كبير في فوز دبي باستضافة دبي لمعرض إكسبو الدولي 2020، إنما يعكس ثقة العالم في دولتنا وشعبنا خاصة أن المصوتين في هذا الحدث هم دول وحكومات وليسوا أفرادا أو شركات أو مؤسسات، فالدول هي التي أعطت أصواتها إلى دولة الإمارات لأنها تنظر إلى دولتنا كدولة متطورة ومنفتحة على العالم تستحق الثقة التي منحتها إياها هذه الدول.

ورحب سموه خلال اللقاء التلفزيوني بوجود الأمير والشاعر خالد الفيصل بيننا في هذه المناسبة، مشيرا سموه من خلال أبيات من الشعر إلى أنه وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، دوما يسعيان إلى إسعاد شعبهما وإعلاء مكانة دولتنا في كل زمان ومكان وفي كل المناسبات.

تويتر