سكيك

«دو»

راجع متعامل شركة «دو» لتحويل رقمه من نظام الفاتورة إلى نظام إضافة الرصيد ودفع 100 درهم، فأبلغه موظف في خدمة العملاء أن التفعيل سيكون خلال ست ساعات، وهو ما لم يحدث بعد يومين، فاتصل بخدمة العملاء فقيل له إن عليه مراجعة الشركة، ودفع 20 درهماً بدل بطاقة الهاتف الجديدة!

 

إطارات

تعرض منافذ عدة لبيع مستلزمات السيارات في مناطق صناعية في الشارقة، إطارات مستعملة، على الرغم من قرارات حظر بيعها منذ ما يتجاوز عام، وتشديد الجهات المسؤولة على فرض عقوبات وغرامات مالية على المخالفين.

 

تسول

شكا سكان في منطقة التعاون في الشارقة تزايد وجود متسولين من جنسيات آسيوية، ينتظرون بالقرب من مواقف السيارات ومداخل البنايات، للتسول من السكان بمجرد توجههم لركوب سياراتهم.

 

فئران

قال سكان بنايات في منطقة الخان في الشارقة إن مسؤولي إدارات البنايات، خصوصاً في الشوارع الترابية الجانبية، يتجاهلون شكواهم المتكررة من انتشار الفئران عند مواقف السيارات وبالقرب من مداخل البنايات، بعد ارتفاع الطلب على الإيجارات في الإمارة.

 

أقلام

تباع في أسواق الدولة أقلام تكتب بحبر يختفي في درجات حرارة معينة، ويوجد على هذه الأقلام تحذير من استخدامه في الأوراق والمعاملات الرسمية.

 

تأمين

قالت قارئة في أبوظبي إنها أصيبت بألم في الأذن فسارعت لمراجعة الطبيب صباح يوم جمعة، ولكنها لم تتمكن من صرف العلاج إلا مساء اليوم نفسه، نظراً لحصول موظفي شركة التأمين، التي تتبعها المريضة، على عطلة في الفترة الصباحية من يوم الجمعة، وعدم قدرة الصيدلية صرف العلاج من دون الحصول على موافقة الشركة.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر