سكيك

عروض

استبقت مراكز تجارية في الشارقة موعد انطلاق فعاليات معرض «جيتكس شوبر»، وطرحت عروضاً تخفيضية بنسب كبيرة على الهواتف الذكية والإلكترونيات، لمحاولة جذب المستهلكين، وتنشيط مبيعاتها.

تاكسي

شكا متعاملون مع مستشفى عجمان التخصصي، صعوبة إيجاد سيارات تاكسي بالقرب من مدخل باب المستشفى، لعدم وجود مسارات مخصصة لذلك، ما يضطر المرضى للسير مسافات طويلة لإيجاد سيارات الأجرة.

صلاحية

طالب مستهلكون بتكثيف حملات التفتيش على محال البقالة الموجودة في المناطق الشعبية والسكنية، وإلزام أصحابها بالمراقبة اليومية للمواد الموجودة في متاجرها، لافتين إلى أنهم عثروا أكثر من مرة على مواد غذائية منتهية الصلاحية، خصوصاً منتجات الألبان.

روائح

قال سكان في منطقة ديسكفري غاردنز، إن الروائح القوية والكريهة للمياه المستخدمة في سقي الأشجار والمساحات العشبية في المنطقة باتت تشكل إزعاجاً دائماً لهم، وتسبب مضاعفات صحية سيئة، خصوصاً بالنسبة للذين يعانون الحساسية وصغار السن.

«هوية»

تجاوب مدير إدارة الهوية في مركز الكرامة في دبي بشكل عاجل مع شكوى عميل من خطأ استبدال بيانات الأم مع الابنة، وقام بتسهيل إجراءات التصحيح وتتبعها، وتواصل مع العميل بنفسه عبر الهاتف رغم أن الخطأ لا يعود مباشرة لجهة إدارته.

تأمين

اشتكى قراء ارتفاع رسوم التأمين على السيارات عبر شركات الوساطة الموجودة في مقار «شامل» و«تسجيل» بشكل مبالغ فيه عن النسب المعروفة، مشيرين إلى أن تلك الشركات تستغل غياب مندوبي شركات التأمين وتفرض زيادات عشوائية في نسب الوساطة.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراءغير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر