سكيك

«الغاردنز»

أفاد سكان في منطقة «الغاردنز» في دبي التي طورتها شركة «نخيل العقارية» بأنهم يعانون روائح يومية كريهة جداً، تنبعث من أنظمة الصرف الصحي في المنطقة، وكذلك الإنارة، إذ تعمّ العتمة أحياء عدة في «الغاردنز»، وأكدوا أنهم أبلغوا «نخيل» بمعاناتهم المستمرة، من دون حلول قاطعة، علماً بأن السكان ملزمون بدفع رسوم خدمات، وهم يطالبون مقابلها بحل لمشكلتي الإنارة والرائحة الكريهة.

مواقف

شكا مراجعون لمركز الصفا الصحي التابع لهيئة الصحة في دبي ضيق مساحة موقف السيارات الذي لا يستوعب سوى عدد محدود من السيارات، على الرغم من أنه مركز كبير يستقبل مرضى العيون والأسنان والأمراض الباطنية، وطب الأسرة، ويضم مركزاً لفحص اللياقة الطبية يستقبل عشرات المراجعين يومياً.

مسح

تساءل متخصصون في الشأن الطبي عن أسباب عدم الإعلان عن نتائج المسح الصحي الذي أطلقته وزارة الصحة في عام 2008، ووعدت بالانتهاء منه خلال أقل من عام، مطالبين بالإسراع في إعلان تلك النتائج، كونها تساعد على وضع الخطط الصحية السليمة.

اتصالات

قال مشترك في خدمة «واصل» في «اتصالات»، إنه تلقى أكثر من 25 اتصالاً من موظفين في الشركة، لإقناعه بتحويل خطه إلى فاتورة، وعلى الرغم من رفضه، إلا أن الاتصالات تلاحقه، في أوقات مبكرة من اليوم وفي أيام الإجازة الأسبوعية.

شواطئ

لاحظ سكان في عجمان أن كثيراً من الشباب الآسيويين يسبحون في مواقع تحمل عبارات تحذيرية تمنع السباحة في تلك المناطق لخطورتها، ما يدعو إلى فرض رقابة على هذه الشواطئ، وتوقيع عقوبات على المخالفين حماية لأرواحهم.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر