سكيك

مواقف

اشتكى سكان في الشارقة ندرة المواقف في المناطق السكنية، بعد صدور قرار البلدية القاضي بمنع صف السيارات في الساحات الترابية إلا بعد تجهيزها، خصوصاً أن أصحاب تلك الساحات يترددون في تجهيزها منذ سنوات، ما سبب أزمة حقيقية لمئات القاطنين الذين يقضون ساعات أحياناً في البحث عن موقف.

بنوك

طالب قارئ البنك المركزي بمنع البنوك المحلية من بيع منتجاتها على الهاتف، لأن هذه العملية لا تصب غالباً في مصلحة المتعاملين، إذْ لا وجود لوثائق تحفظ حقوقهم، وتمكنهم تالياً من حفظها بصورة قانونية!

ازدحام

طالب سكان في الشارقة بإيجاد حل  لمشكلة الزحام عند مدخل شارع جمال عبدالناصر من جهة جسر الخان، بسبب إغلاق الدوار من قبل السيارات القادمة من شارع الوحدة باتجاه الخان وانعدام الفرصة لدخول الشارع، خصوصاً في أوقات الذروة.

أدوية

اشتكى مرضى قيام أطباء بوصف العلاجات الطبيعية والأدوية الخالية من المواد الكيميائية غير المغطاة من قبل التأمين، وتالياً يلزم المريض بدفع مبالغ كبيرة مقابل علاجات يمكن استبدالها بأدوية مغطاة!

مستعملة

أفاد مستهلك بأنه اشترى نحو 25 طاقية من أحد المحال في دبي بمبلغ 325 درهماً، لكنه عند فحص الطواقي بعد القيام بشرائها وجد أنها مستعملة، فقام بمراجعة المحل الذي رفض تقديم المساعدة له، فقدم شكوى في دائرة التنمية الاقتصادية راجياً حل شكواه سريعاً لأنه مسافر إلى خارج البلاد، فباشر قسم شكاوى المستهلك التحقيق في الشكوى.

ترويج

قال متسوق في مركز «ديرة سيتي سنتر» في دبي إنه تلقى عدداً كبيراً من الرسائل الترويجية لمنتجات مختلفة، بعد أن طلب منه مندوب إحدى شركات السفر والسياحة التي كانت تعرف بمنتجاتها لعملاء المركز التجاري، تسجيل رقم هاتفه النقال للدخول في سحب، رغم أنه تلقى منه تأكيداً بأنه لن يستخدم الرقم في إزعاجه بتلك النوعية من الرسائل.


sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر