سكيك

تحذير

نشرت شرطة دبي على صفحتها عبر «تويتر» تغريدة توعوية تفيد بأن التستر على الجريمة يُعدّ جريمة، ويجب على الجميع التواصل معها على مدار الساعة من خلال صفحتها.

شرخ

اشترى رجل سيارة فاخرة بمبلغ 200 ألف درهم من وكالة سيارات محلية، لكنه بعد فترة من استخدامها، اكتشف وجود شرخ في الزجاج الأمامي، ولأنه لم يتعرض لأي حادث خلال تلك الفترة، قام بمراجعة أحد مركز الصيانة، فأفاده بأن الشرخ هو عيب مصنعي، فعرض الأمر على وكالة السيارات التي اشترى منها المركبة، لكنها رفضت تبديل الزجاج بحجة أنه غير مشمول بالضمان، ما اضطره إلى تقديم شكوى لدى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

بلاغ

تلقت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بلاغاً من أحد المستهلكين، يفيد فيه بقيام أحد متاجر الإلكترونيات الكبرى في دبي، بكتابة كلمة UAE على الأرض، كإعلان للشركة، كونها من أكبر متاجر الإلكترونيات في الإمارات، مطالباً الدائرة بالتدخل لمطالبة الشركة بإزالة الإعلان عن الأرض، والتي وعدت بدورها بالتحقيق في الشكوى.

فحص

شكا بعض العملاء تسديد رسوم فحص النظر الطبي المطلوب لفتح ملف تعلم قيادة المركبات في دبي مرتين، وأكد عدد منهم أنهم أجروا الفحص في أحد المراكز الطبية المعتمدة من قبل مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وفقاً للإجراءات المتبعة، إلا أن المؤسسة طالبتهم بإجراء الفحص مرة ثانية في أحد الفروع التابعة للترخيص، عندما باشروا في تقديم طلباتهم، الأمر الذي كلفهم إجراء الفحص ودفع الرسوم مرتين .

«مترو»

اقترح عملاء لمؤسسة المواصلات العامة في دبي أن تتم الاستفادة من محطة النقل البحري، الكائنة في «دبي فيستفال سيتي»، في نقل الراغبين في استخدام المترو إلى محطة المترو في الجداف، التي لا تبعد عنها سوى بضعة أميال بحرية، وذلك ليتم توفير خدمة المترو في الفيستفال مول أسوة ببقية المراكز التجارية.

بطاقة

طالب مسافرون مكتب تسديد الغرامات في مطار دبي الدولي بتفعيل آلية قبول البطاقة الائتمانية في دفع الرسوم والمتأخرات.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر