دوام مستمر طوال شهر رمضان في مرور أبوظبي

حددت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، مواعيد الدوام بمراكز خدمة العملاء التابعة للمديرية في كل من أبوظبي والعين والغربية، خلال شهر رمضان المبارك، تيسيراً على المراجعين بما يتوافق مع المعاني الروحية للشهر الفضيل.

وأوضح رئيس قسم الخدمات المساندة، مدير مركز خدمة العملاء في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العقيد أحمد عبد الله الشحي، أن مراكز خدمة العملاء بكل من أبوظبي والعين ستعمل من خلال دوام مستمر طوال الشهر الكريم من الساعة الثامنة صباحاً وإلى السادسة مساء، كما تعمل مراكز خدمة العملاء بالمنطقة الغربية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية بعد الظهر.

وناشد الشحي في إطار حملة "سلامتك" قائدي المركبات الاستفادة من المعاني الروحية للشهر الفضيل من خلال الحرص على حقوق الآخرين الذين يشاركونهم الطريق بالالتزام بعدم إيقاف مركباتهم عشوائياً أثناء صلاة التراويح، وعدم إغلاق مخارج ومداخل المواقف، وإعاقة حركة المركبات بالوقوف خلفها، وضرورة اتباع توجيهات عناصر شرطة المرور، خصوصاً أمام المراكز التجارية والمناطق التجارية التي تشهد ازدحاماً مرورياً، ودعاهم إلى اختيار الأوقات المناسبة للتسوق لتفادي الازدحام.

وشدد الشحي على ضرورة الالتزام بقوانين السير والمرور خلال الشهر الكريم، وخفض السرعات، خاصة قبل صلاة المغرب وعدم تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء والانتباه وربط حزام الأمان وعدم استخدام الهاتف باليد أثناء القيادة وترك مسافة كافية خلف المركبات والانتباه لمفاجآت الطريق.

وكانت إدارة العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، أطلقت حملة توعية رمضانية تحت شعار "سلامتك" تنفذها إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتأتي استكمالاً لحملات التوعية الدورية التي تطلقها شرطة أبوظبي في إطار الاستعدادات لقدوم شهر رمضان المبارك والأعياد ضمن استنفار الجهود المختلفة لتأمين راحة وسلامة الجمهور.

وتتضمن الحملة مجموعة من المبادرات التي تشتمل على البرامج والأنشطة الإنسانية والروحانية التي تنفذها مختلف الإدارات الخدمية التابعة لوزارة الداخلية للتخفيف عن الصائمين بشتى السبل الممكنة سواء في المجال المروري أم الأمني والمجتمعي والوقائي بوجه عام.

تويتر