شرطة أبوظبي تحقق أمنية طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ليصبح ضابطاً

المقدم سعيد حسين الخاجة يسلم الطفل "النقيب" حمد أحمد القشعوري هديته - وام

حققت شرطة أبوظبي أمنية الطفل حمد أحمد القشعوري 14 سنة، من مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، بأن يصبح ضابطاً لمدة يوم واحد وارتدى الزي الشرطي برتبة نقيب وقام بالأعمال التي يؤديها عناصر الشرطة.
 
وجال الطفل "النقيب" حمد أحمد القشعوري، في إدارة الإعلام الأمني التابعة للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وتعرف إلى آلية العمل في الأقسام والأفرع في الإدارة، واستقل إحدى الدوريات المرورية في جولة ميدانية بشوارع أبوظبي وقام بتحرير مخالفة مرورية لسائق مخالف.
 
واستقبل نائب مدير الإدارة، المقدم سعيد حسين الخاجة، في مكتبه الطفل حمد وهو بالزي الشرطي، وموشح برتبة نقيب برفقةرئيسة شعبة الأنشطة في المركز، وداد حمد المبارك، وحثه على التفوق في دراسته والتميز في حياته، ليكون قدوة لزملائه، وقدم له هدية عبارة عن جهاز "أي باد" ودرعاً تذكارية.
 
وأعرب الطفل "حمد" عن سعادته بتحقيق أمنيته، فيما قدمت وداد المبارك شكرها للقيادة الشرطية لتحقيق أمنية "حمد" وترجمة حلمه لحقيقة مثمنة دور القيادة الشرطية في اهتمامها الكبير والبالغ بدعم المبادرات الإنسانية.
 
وكانت القيادة العامة لشرطة أبوظبي قد درجت على تحقيق أمنيات بعض الأطفال لظروف خاصة، حيث حققت أمنية خمسة أطفال بأن يكونوا ضباطاً ليوم واحد وهم خليفة جديد الشحي وعبدالله علي سعيد الغافري ومصطفى البدري وفيصل عبد الله ونايف طارق بدر خميس.

تويتر