«الإقامة» تستقبل المراجعين اليوم والأحد المقبل

استقبال المراجعين خلال العيد حتى الواحدة ظهراً. من المصدر

حدّدت الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب، مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، في مختلف الإدارات والأقسام الخدمية على مستوى الدولة.

وقال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ اللواء ناصر العوضي المنهالي، إن العمل خلال إجازة العيد سيبدأ من العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً ما عدا يومي الجمعة والسبت في جميع الأقسام الخدمية بتلك الإدارات.

وأوضح أنه تم تشكيل فرق عمل من أجل إنجاز معاملات المراجعين بأسرع وقت ممكن، وتقديم الخدمات للجمهور، تفادياً لضغط العمل وازدحام المراجعين المتوقع بعد عطلة العيد، وتماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية، وتحقيقاً لقواعد الجودة والتميز في الأداء.

من جانبه، أكد مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المري حرص الادارة، بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد بن سلطان آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والسعي المستمر للارتقاء بتلك الخدمات وذلك بهدف تطوير الأداء وتحسينه على نحو مواكب للعصر التقني، الذي من شأنه تسهيل المعاملات لجميع الزوار والمقيمين والسياح القادمين إلى الدولة والإسهام في تعزيز مكانة الدولة وأمنها.

وقال إن الإدارة على استعداد لاستقبال المراجعين كافة اليوم والأحد بعيد الأضحى المبارك، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً بمراكز الخدمة الخارجية التي تشمل مركز قسم العربي، ومركز قسم المنارة، بالإضافة إلى قسم الخدمات بمطار دبي الدولي «مبنى 3»، الذي يعمل 24 ساعة خلال أيام الإجازات.

وبإمكان المراجعين تقديم معاملاتهم كافة للإنجاز، والاتصال على الهاتف المجاني لخدمة آمر 8005111 طوال أيام الأسبوع للاستفسار، أو لتقديم أية طلبات مستعجلة خلال أيام الإجازات.

تويتر