سكيك

انتحار

قررت محكمة جنح عجمان معاقبة فتاة باكستانية بدفع غرامة 1100 درهم بعد محاولتها قتل نفسها عند سماعها خبر وفاة والدتها، وأفادت الفتاة في الجلسة بأنها مرت بظروف نفسية صعبة جعلتها تفكر في الانتحار.

 

صرف

اشتكى متعاملون مع هيئة الصرف الصحي في عجمان قطع الهيئة خدمات الكهرباء عنهم عند تجاوز قيمة فاتورة الصرف الصحي مبلغ 500 درهم، علماً بأنها لم تخاطب عملاءها بأي رسالة سابقة تحذرهم من أنها قد اتخذت قراراً بقطع الخدمات عند تجاوز قيم الفواتير المتراكمة مبلغ 500 درهم، خصوصاً أن الهيئة كانت تلجأ لمثل تلك الإجراءات سابقاً عند بلوغ قيم الفواتير المتراكمة 1000 درهم.

 

«التقنية»

فتح أحد الطلاب في كلية التقنية في دبي حساباً على موقع «تويتر» يختص بإبراز سلبيات وانتقادات الطلاب الآخرين لمدير الكلية، هاوارد ريد، لكن تم اختراق الحساب أخيراً من قبل طالب آخر يدعي أنه «محب للمدير»!

 

بطاقة

طالب متعاملون مع شرطة دبي بقبول تحصيل المخالفات المرورية عن طريق بطاقات الائتمان في حال الدفع في المركز، علماً بأن الموقع الإلكتروني يقبل ذلك!

كفلاء

طالب مواطنون تورطوا في مخالفات جراء كفالتهم شركات في الدولة، دوائر التنمية الاقتصادية بتوعيتهم بالملاحظات الواجب التنبه إليها في حال الكفالة، وتوعية الطرف الآخر لتكون العلاقة واضحة وتحمي مصالح الطرفين!

 

 

مواقف

شكا متسوقون في متاجر «هايبر ماركت» في ديرة تحويل المواقف التابعة للمتجر إلى مواقف مدفوعة، ومنح العملاء ساعتين مجانيتين فقط، وهو وقت قليل لعمليات التسوق، مطالبين المتجر بفتح الساعات مقابل فاتورة الشراء من المتجر.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر