سكيك

كهرباء

على الرغم من أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة، نشرت إعلانات على الطرقات تطلب من المستهلكين ترشيد الاستهلاك، إلا أن مراجعين لمكتب الهيئة في منطقة المجاز، فوجئوا بموظفين يستغربون تدني استهلاكهم للكهرباء، وعلقوا معاملاتهم، أياماً عدة، إلى حين فحص عداداتهم.

 

زي

مدرسة خاصة في أبوظبي معروفة بتشددها في إلزام الطالبات بالزي المدرسي، استوردت العام الجاري قمصاناً ملونة غالية الثمن مختلفة عن ألوان الزي المدرسي، وسمحت للطالبات بارتدائها شرط شرائها من المدرسة، وعدم ارتداء قمصان مشابهة من خارج المدرسة!

مقاصف

اكتشفت إدارات مدارس في أبوظبي تسلل طلاب وطالبات من المدارس أثناء اليوم الدراسي، للذهاب إلى بقالات مجاورة لشراء أطعمة ومشروبات نتيجة لارتفاع الأسعار في المقاصف المدرسية، ووجود أصناف قليلة لا يقبل عليها الطلاب، بعد طلب مجلس أبوظبي للتعليم التركيز على بيع الأطعمة الصحية فقط.

 

مواقف

شكا طلبة من جامعة عجمان قلة مواقف السيارات في الجامعة، مشيرين إلى أن ندرة المواقف مشكلة يعانيها الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية منذ مدة طويلة، مطالبين إدارة الجامعة بإنشاء مواقف جديدة تتناسب مع أعداد الطلبة والعاملين في الجامعة.

مستشفى

أثنى مراجعون لمستشفى راشد في دبي على الآلية التي يطبقها المستشفى في استقبال شكاوى المراجعين، عبر الإنترنت أو المقابلة الشخصية، وحرص مكتب الشكاوى في المستشفى على حل أي شكوى في فترات لا تتعدى سبعة أيام، بنسب تفوق ما حدده نظام الشكاوى الإلكترونية لحكومة دبي.

 

تجاوب

تجاوب قسم العلاقات العامة، وطبيب في قسم التخاطب في مستشفى دبي مع شكوى سابقة وردت في هذه الزاوية من أحد المراجعين، كان قد ذهب إلى المستشفى في الموعد المحدد له، لكنه فوجئ بسفر الطبيبة المختصة، حيث تم حل الأمر بسهولة، وإرضاء المراجع.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر