سكيك

مراكز

طالب مراجعون لمراكز الرعاية الصحية، هيئة الصحة في دبي بالسماح لهم بمراجعة أي مركز تابع للهيئة، من دون التقيد بشرط السكن في المنطقة القائم بها المركز، خصوصاً أن الملفات الصحية في الهيئة إلكترونية، ويمكن للطبيب الاطلاع على الملف في أي عيادة.

 

«إخصاب»

قال مراجعون لمركز الإخصاب في دبي، إن المركز يطلب رسوماً مالية مرتفعة، مقابل العمليات والجراحات التي يقدمها إليهم، مطالبين بإعادة النظر في هذه الرسوم، خصوصا أن المركز يتبع هيئة الصحة في دبي، ورسومه تعادل المراكز الطبية الخاصة.

رسوم

فرضت مدرسة في الشارقة رسوماً إضافية على حافلات نقل الطلبة، تراوح بين 300 و500 درهم للطالب الواحد، ما دفع ذوي طلبة إلى التساؤل عن مسوغ هذه الزيادة، في ظل ثبات أسعار الوقود في الدولة.

 

قائمة

طالب مستهلكون دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة بإلزام محال بيع إطارات وبطاريات السيارات، بوضع قائمة أسعار واضحة على منتجاتها، إذ يؤدي التفاوض بين المسـتهلك والبـائع إلى خفـض الأسعار، فيما تبقى الأسعار مرتفعة للمستهلك الذي لا يستطيع مفاوضة البائع.

 

بطاقات

تتقاضى إحدى شركات الطيران المحلية رسوماً إضافية على الدفع باستخدام بطاقات الائتمان، وهو ما يخالف قرار اللجنة العليا لحماية المستهلك، ما دعا مستهلكين إلى مطالبة إدارة حماية المستهلك، بوزارة الاقتصاد، بمراجعة هيكل تسعير تذاكر السفر مع الشركات المحلية.

 

اتصال

أثنى مسافرون على خدمة «معاودة الاتصال»، لـ«طيران الإمارات»، التي تقوم بمعاودة الاتصال بالمسافر، حال انشغال الموظفين بالرد على استفساره، وذلك خلال مدة وجيزة جداً.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر