سكيك

فاتورة

شكا مستهلكون رفض محال تجارية في سوق نايف إعطاءهم فاتورة بمشترياتهم، والتعنت في استرداد السلع المعيبة، إذا اكتشف عيبها بعد الشراء، بحجة أن المستهلك لا يملك فاتورة تثبت شراءه المنتج من المحل نفسه، وطالبوا وزارة الاقتصاد بالتدخل لضبط تلك الممارسات.

 

مبادرة

أثنى طلاب إماراتيون مبتعثون للدراسة في أستراليا، على مبادرة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتكفل بإعداد إفطار لمسلمي الجولد كوست التابعة لولاية كوينزلاند الأسترالية.

 

تدليك

تقدم رجل عربي بشكوى إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي يتهم فيها فتيات أحد مراكز التدليك في دبي بالمجاهرة بالإفطار خلال أيام شهر رمضان، وقال في شكواه إنه فوجئ بأن الفتيات، من الجنسية الآسيوية، اللاتي يقمن بعملية التدليك في المركز كن يتناولن الطعام أثناء وجوده في المركز وأثناء عملية التدليك!

 

إفطار

اعترض رجل على موظف في أحد المطاعم، عندما فهم خطأ، بأنه يشترط عليه دفع غرامة نقدية إذا ترك أي بقايا طعام خلال وجبة الإفطار التي يقدمها المطعم في بوفيه مفتوح، لكنه تراجع عندما قام الموظف بتوضيح التعليمات بأن المطعم يحصّل ثمن المشروبات خارج قيمة الإفطار.

 

«دونتس»

اشتكى زبون لدى محال «دنكن دونتس» من الارتفاع المتكرر لسعر هذه الحلوى، إذ كان سعر القطعة الواحدة سابقاً ثلاثة دراهم، ثم ارتفع إلى أربعة دراهم للقطعة، وأول من أمس فوجئ الزبون بأن السعر وصل إلى خمسة دراهم للحبة الواحدة، وهو يتساءل عما إذا كان ارتفاع سعر البترول هو السبب.

 

حفرة

اشتكى سائقون من خندق حفر على عجل في شارع الخان في الشارقة، ولم يتم ردمه بالطريقة الصحيحة، إذ طُمر بحجارة طبقة الاسفلت التي تم تكسيرها من الطريق، الأمر الذي يشكل خطراً على السيارات التي تمر مسرعة من فوقه، مطالبين بإعادة رصفه بطريقة صحيحة.

 

صيانة

اشتكى عميل لدى ورشة الصيانة في شركة الفطيم للسيارات، فرع أبوظبي، من عدم وجود فني إصلاح أو مسؤول يتحدث العربية، الأمر الذي أوجد أمامه مشكلة كبيرة في التعامل مع أعضاء الفريق، وحال دون تقديمه شكوى بخصوص إصلاح سيارته

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر