حاكم عجمان يوجه بمنحتين دراسيتين للجنة الأسر المتعففة بأم القيوين

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمى عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمنحتين دراسيتين في مجال الطب والهندسة، للسنة الثانية على التوالي، للجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر بأم القيوين.

جاء ذلك خلال زيارة للشيخة عزة بنت عبدالله بن راشد النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للأعمال الخيرية والإنسانية، اليوم، لمقر لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين، حيث كان في استقبالها، وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة أم القيوين الطبية عضو اللجنة، سلطان بن راشد الخرجي، ورئيس لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين، علي حسن العاصي.

وثمن العاصي، حرص صاحب السمو حاكم عجمان على توفير كل ممهدات النجاح ودعم مشاريع الأعمال الخيرية والإنسانية في مختلف مناطق الدولة.

وأكد حرص سموه على متابعة أنشطة لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين وبرامجها التي تنفذها من خلال التعاون مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للأعمال الخيرية والإنسانية.

وأشار إلى أن لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين تعمل بكل جهدها كي تكون جزءاً من منظومة العمل الخيرى بالدولة.

وأثنت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي على الجهود التي يقوم بها رئيس لجنة الأسر المتعففة وأعضاء الادارة في سبيل ايصال المساعدات إلى المحتاجين من الاسر واشرافهم على هذة البرامج الخيرية للجنة.

تويتر