تمديد مدة تخفيض قيمة المخالفات المرورية في عجمان

أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان، عن نيتها تمديد مدة تخفيض قيمة المخالفات المرورية التي تم تسجيلها في الإمارة بنسبة 50 %، حتى نهاية شهر مارس القادم.

ويشمل التخفيض، المخالفات المرورية التي تم تسجيلها قبل تاريخ 31 ديسمبر الماضي، حيث شهدت هذه المبادرة خلال الشهريين الماضيين من المهلة لتسديد المخالفات المرورية المخفضة، إقبالاً كبيراً من السائقين بمختلف فئاتهم لتسديد قيمة المخالفات المترتبة عليهم والتي كانت تثقل كاهلهم لتراكمها.

وأوضح قائد عام شرطة عجمان، العميد علي عبد الله علوان، أن قرار تمديد مدة تخفيض قيمة المخالفات المرورية جاء انطلاقاً من حرص القيادة على مساعدة غير القادرين على سداد المخالفات في دفعها وتسويتها قبل الدخول في مخالفات قانونية أخرى.

ووجه العميد علي علوان الجمهور الكريم من السائقين بالاستفادة من قرار تمديد مدة تخفيض قيمة المخالفات المرورية مشيرا أن القيادة العامة لشرطة عجمان تسعى لتحقيق رضا المتعاملين في كافة إداراتها وأقسامها وبهذا الصدد تم إعطاء الصلاحيات للموظفين العاملين في خدمة العملاء للعمل لاستقبال معاملات المراجعين وإنجازها بالسرعة الممكنة.

ودعا قائد عام شرطة عجمان جميع السائقين إلى الالتزام بقواعد السير والمرور تفاديا للنتائج السلبية والخسائر المادية والبشرية مناشدا أصحاب المركبات عدم الوقوع في المخالفات مجدداً ومتمنيا السلامة للجميع.

تويتر