«أشغال رأس الخيمة» تنجز 95٪ من جسر الاتحاد

أنجزت دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة 95٪ من مشروع جسر الاتحاد، الذي يتوقع الانتهاء من إنجازه نهاية الشهر الجاري، والذي يعد الجسر الثاني في الإمارة.

وقال رئيس دائرة الإشغال والخدمات العامة، عبدالله يوسف، إن «الجسر يسهم بحل مشكلة الازدحام المروري الذي يواجهه مستخدمو الشارع»، مشيراً إلى أن الجسر يقع في مدخل الإمارة، ويسهم بانسيابية حركة المرور، منوهاً بأن إنجاز الجسر استغرق مدة ستة أشهر وبشكل مكثف حتى لا تتأثر حركة سير المركبات في المنطقة المحيطه للجسر، إذ تم توسعة الطرق الجانبية لتفادي الازدحام.

وأوضح أن «الدائرة تجري أعمال جانبية للجسر، اذ تم إنشاء نفق مشاه ليسهل حركة الأفراد للتنقل بين الشارعين بشكل آمن، وتستمر الأعمال أيضاً في شبكة تصريف لمياه الأمطار تفادياً لتجمع المياه في الشارع».

وأكد أن الدائرة تسعى خلال العام الجاري إلى تنفيذ شبكة طرق في مناطق مختلفة في رأس الخيمة، منوها بأن الدائرة تستعد خلال الأيام القليلة المقبلة من إنجاز طرق في مناطق الرمس والجولان والظيت الجنوبي، تقدر بمسافة 100 كيلومتر، وإنجاز 250 كيلومتراً تتوزع بين المناطق الشمالية و الجنوبية من الإمارة خلال العام الجاري.

تويتر