بدء خفض المخالفات المرورية في الشارقة 50٪

بدأت شرطة الشارقة اعتباراً من صباح أمس، تطبيق القرار الصادر من المجلس التنفيذي لحكومة الشارقة والقاضي بتخفيض قيمة المخالفات المرورية المسجلة قبل نهاية العام الماضي، بنسبة 50٪ لمدة أربعة أشهر تنتهي بنهاية أبريل المقبل.

وشهد اليوم الأول لتطبيق القرار اقبالاً كبيراً من المراجعين الراغبين في تسديد المخالفات المتراكمة التي تم تحريرها قبل نهاية العام الماضي على المركبات كافة، سواء المسجلة في الشارقة أم المسجلة في إمارات أخرى، والتي حررت ضدها مخالفات في الشارقة.

وشهدت أقسام المخالفات في إدارة المرور والدوريات تدافعاً كبيراً من المراجعين من مختلف الجنسيات، لتسديد قيمة المخالفات المحررة ضدهم وتجديد تراخيص مركباتهم التي أمضى بعضهم سنوات دون تجديدها.

وقال مدير فرع المخالفات في إدارة المرور والدوريات في شرطة الشارقة، النقيب محمد راشد الشحي، إنه من المتوقع أن تشهد عملية دفع المخالفات المتراكمة إقبالاً متزايداً من المراجعين، موضحاً أن الاستعدادات قد اكتملت لاستقبالهم وتمكينهم من دفع مخالفاتهم وتسوية أوضاعهم بيسر قبل نهاية المدة المحددة لتطبيق القرار، والاستفادة من هذه الفرصة لإعادة تجديد تراخيص مركباتهم.

وكان المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة قد وافق على الاقتراح المقدم من شرطة الشارقة بتخفيض قيمة المخالفات المرورية المسجلة في الإمارة خلال عام 2011 وما قبله بنسبة 50٪.

 

 

تويتر