شرطة رأس الخيمة تبدأ تخفيض المخالفات المرورية

بدأت إدارة المرور والدوريات في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، أمس، تطبيق تخفيض بنسبة 40٪ على المخالفات المرورية في الإمارة.

وأقرّ اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، هذه النسبة، خلال احتفالات الشرطة باليوم الوطني الـ40 للدولة، لجميع المخالفات المرورية المرتكبة في الإمارة ولمختلف لوحات أرقام السيارات، لمدة أربعة أشهر تنتهي في 30 أبريل المقبل.

وقال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة، الرائد مروان عبدالله جكه، إنه تم تحديد فترة الخصم بأربعة أشهر لحثّ السائقين الذين تترتب على مركباتهم مخالفات، على الاستفادة من الخصم الممنوح، ودفع المخالفات المتراكمة عليهم، مؤكداً أن الخصم تم إدراجه في النظام المروري الموحد على مستوى الدولة ليتمكن المخالفون من دفع مخالفاتهم من أيّ إدارة للمرور والدوريات على مستوى الدولة، تسهيلاً عليهم ومراعاة لظروف بعد المسافة عن البعض منهم.

ودعا إلى مشاركة الجميع في الحفاظ على الثروة الحقيقية للوطن، والمتمثلة في الشباب، من خلال التكاتف جنباً إلى جنب لوضع حدّ للحوادث المرورية التي تعد هاجساً يؤرق المجتمع، والعمل على الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية، والتقيد بالسرعات المحددة على الطرقات، سواء الداخلية أو الخارجية.

تويتر