خفض المخالفات المرورية في رأس الخيمة 40%

بدأت إدارة المرور والدوريات في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، إعتبارا من الأول من شهر يناير الجاري ولغاية 30 أبريل القادم، تطبيق تخفيض بنسبة 40  في المائة على المخالفات المرورية في الإمارة .  وذلك تنفيذا لتوجيهات قائد عام شرطة رأس الخيمة،اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، التي أعلنها خلال إحتفال الشرطة باليوم الوطني الأربعين للدولة.
 
وأقر قائد عام شرطة رأس الخيمة نسبة تخفيض  40  في المائة لجميع المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة رأس الخيمة ولمختلف لوحات أرقام السيارات وذلك لمدة أربعة أشهر.
 
وقال  مدير إدارة الإعلام و العلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة،الرائد مروان عبد الله جكه، إن المبادرة تأتي من منطلق حرص الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة على التخفيف على أفراد المجتمع و مشاركتهم فرحتهم بهذا اليوم المجيد .. داعيا إياهم إلى ضرورة التقيد بالأنظمة و القوانين المرورية لتجنب وقوعهم في المخالفات و تعريض حياتهم و حياة الآخرين للخطر.
 
وأشار مدير إدارة الإعلام و العلاقات العامة إلى أنه تم تحديد فترة الخصم بأربعة أشهر فقط، لحث كافة السائقين الذين تترتب على مركباتهم مخالفات لسرعة العمل على الاستفادة من الخصم الممنوح و دفع المخالفات المتراكمة عليهم .

مؤكدا أن الخصم تم إدراجه في النظام المروري الموحد على مستوى الدولة ليتمكن المخالفون من دفع مخالفاتهم من أي إدارة للمرور والدوريات على مستوى الدولة .. وذلك تسهيلا عليهم و مراعاة لظروف بعد المسافة على البعض منهم.

تويتر