فعاليات خاصة في حدائق عجمان احتفالاً باليوم الوطني

نظمت إدارة الزراعة والحدائق العامة في دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، برنامج فعاليات خاصة في الحدائق العامة، ضمن الاحتفالات التي تشهدها الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ40 لتأسيس الاتحاد.

وانطلقت، أول من أمس، حملة تثقيف وتوعية طبية للفحص المجاني حول أمراض الضغط والسكري في حديقة الراشدية، بالتعاون مع مستشفى عجمان التخصصي وجمعية الإرشاد الاجتماعي وجمعية أم المؤمنين النسائية.

وافتتحت الفعاليات في الساعة الخامسة عصراً، واستمرت لغاية التاسعة مساء، وقدمت الهدايا الرمزية الخاصة بالمناسبة، وتم توزيع «بروشورات» صحية، لنشر الوعي والتثقيف الصحي، وتقديم فحص مجاني للزوار.

وذكر مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة في الدائرة، أحمد المهيري، أنه تم استقطاب شركتين خاصتين لإقامة فعاليات خاصة بعيد الأضحى، الذي تزامن مع الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني، مشيراً إلى أنه تمت إضافة العديد من الألعاب المختلفة للحدائق لتنوعها ولجذب أكبر عدد من الزوار، لافتاً أن نحو 24496 زائراً زاروا الحدائق خلال أيام العيد، حيث شهدت إقبالاً لافتاً من العائلات، وعجت بالنساء والأطفال وتوافرت فيها كل احتياجاتهم الخاصة باللهو والترفيه وقضاء أوقات ممتعة داخلها.

تويتر