"الداخلية" تطلق مسابقة " فخر الإمارات" احتفاء باليوم الوطني 40

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي مسابقة عامة للجمهور تحت عنوان"فخر الإمارات" وذلك بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة، حيث تباشر باستقبالها مشاركات فنية متنوعة على شكل "مقاطع فيديو" تحمل معاني الولاء والافتخار بالوطن وقيادته.

وتتيح المسابقة للمواطنين والمقيمين والزائرين على حد السواء المشاركة في إعداد مقاطع فيديو، متضمنة صورا فوتوغرافية لمعالم الدولة، ورسوما تعبيرية وشعرا و موسيقى وأغاني وطنية وما شابه، وتحميل الفيديوعن طريق الرابط دبليو دبليو.فيس بوك.كوم/ ابوظبي بوليس، أو زيارة صفحة شرطة أبوظبي على يوتيوب.
 
وقال مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي العميد علي خلفان الظاهري إن "المسابقة تهدف إلى تعميق التواصل بين المؤسسة الشرطية والجمهور، ومشاركتهم الاحتفالات في اليوم الوطني من جهة وتعزيز روح المواطنة والانتماء والفخر بدولة الإمارات العربية المتحدة"، مضيفا أن هذا المسابقة جزء من فعاليات واسعة ومتعددة المناحي أعدتها شرطة أبوظبي للمشاركة باحتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
 
وأوضح أنه سيتم اختيار أفضل مقاطع فيديو "الأعمال الفائزة" والإعلان عنها في الثاني من بداية الأشهر الثلاثة المقبلة "ديسمبر، يناير ، فبراير" وبمعدل فائز واحد لكل شهر، حيث سيمنح الفائز الشهري مبلغ قيمته 40 ألف درهم.

وتشترط المسابقة فقط تسمية الفيديو بعنوان "يو ايه اي براود 40" و كتابة الاسم الثلاثي للمشارك في تفاصيل الفيديو إضافة إلى البريد الالكتروني لتمكين لجنة الاختيار من التواصل مع الفائزين.
 
وسيتم اختيار أفضل ثلاثة أعمال بتاريخ في الثاني من كل شهر (ديسمبر، يناير، فبراير).

تويتر