إجازة عيد الأضحى من 5 إلى 8 نوفمبر

تقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى المبارك في الوزارات والجهات الإتحادية اعتباراً من يوم السبت "وقفة عرفة" التاسع من شهر ذي الحجة لعام 1432 هـ، الموافق الخامس من نوفمبر 2011،  حتى يوم الثلاثاء 12 ذي الحجة، الموافق الثامن من نوفمبر 2011، فيما قررت وزارة العمل اعتبار يوم السبت الموافق 5 نوفمبر المقبل أول أيام العطلة للقطاع الخاص، التي تستمر حتى يوم الإثنين 7 نوفمبر، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر.

وأصدر وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الهيئة الإتحادية للموارد البشرية الحكومية، حميد محمد عبيد القطامي، تعميماً، اليوم، بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن الدوام الرسمي سيستأنف اعتباراً من يوم الأربعاء التاسع من نوفمبر 2011، في الوزارات والجهات الإتحادية.

من جانبه، ذكر التعميم الذي أصدره وزير العمل،صقر غباش، اليوم، أن العطلة تشمل منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة، على أن تكون عطلة رسمية مدفوعة الاجر.

وفي هذه المناسبة، تهنئ أسرة تحرير"الإمارات اليوم" صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، وأولياء العهود.

كما تتقدم بالتهنئة والتبريك إلى القراء، وكل عام وأنتم بخير.

تويتر