سكيك

مجاملات

يدور جدل في الوسط الرياضي عن مجاملات كثيرة يحظى بها مدرب أجنبي يعمل في أحد الأندية المحلية، وقال مهتمون بالشأن الرياضي، إن هذا المدرب يعامل بطريقة خاصة ويحظى بالتسهيلات كافة، التي لم يحصل عليها أي مدرب آخر في الدولة، سواء كان مواطناً أو أجنبياً، فيما يرى آخرون أن سمعة ذلك المدرب وشهرته تعطيانه أفضلية، لا سيما أنه لفت أنظار الإعلام العالمي إلى رياضة الإمارات وكرة القدم فيها.

كتاب

أعادت خريجة في جامعة الإمارات عام ،1992 أخيراً، كتاباً كانت قد استعارته من مكتبة الجامعة للقيام ببحث في سنتها الأخيرة، وذلك عن طريق شقيقتها التي تدرس حالياً في الجامعة ذاتها. وكانت قد عثرت عليه بين أغراضها الخاصة، أثناء عملية انتقالها إلى منزلها الجديد.

تجاوب

تجاوبت شرطة دبي مع مواطنة تعطّل إطار سيارتها بشكلٍ مفاجئ، وذلك أثناء خروجها من مواقف «دبي مول»، اذ أرسلت إليها على الفور الدورية الخاصة بالمركز، وتم إصلاح الإطار في فترة قصيرة.

شكر

أثنى ذوو طلبة على معالجة منطقة دبي التعليمية النقص الحاد في مقاعد رياض الأطفال بدبي، إذ زادت كثافة الفصول بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من بناء فصول جديدة، مؤكدين أن تلك الإجراءات ساعدت على دخول أبنائهم الرياض بعد طول انتظار.

تعطّل

قال ركاب حافلات في دبي، إن الأعطال تتكرر في محطة المطار، فمكيف الهواء لا يعمـل في معظم الأوقات، فضلاً عن توقـف عمل الباب الأتوماتيكي أحياناً، داعين إلى ضرورة صيانة هذه المحطات، خصوصاً في أوقات الحرارة المرتفعة.

وجود

يحرص شباب من دول في أميركا الجنوبية على الوجود بشكل مستمر في نادي الوصل، لحضور التدريبات اليومية التي يجريها الفريق، وذلك لمشاهدة المدير الفني للفريق الأرجنتيني دييغو مارادونا، ويحرص الشباب والشابات على حمل علم الأرجنتين وصورة مارادونا، إضافة إلى شعار نادي الوصل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر