صرف رواتب موظفي"الاتحادية" و"المحلية" قبل العيد

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتعليمات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، بتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، صرًح رئيس دائرة المالية، حمد الحر السويدي، بأنه سيتم صرف رواتب شهر أغسطس الحالي للعاملين بالدوائر الحكومية المحلية والقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والمتقاعدين من القوات المسلحة والشرطة قبل حلول عيد الفطر السعيد، وذلك يوم  22 أغسطس الحالي، ليتسنى لهم توفير متطلباتهم واحتياجاتهم الأسرية بهذه المناسبة المباركة.

كما أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بصفته حاكم إمارة دبي، بصرف رواتب موظفي وموظفات حكومة دبي عن شهر أغسطس الجاري، اعتباراً من الثاني والعشرين منه.

صرح بذلك مدير عام دائرة الرقابة المالية بحكومة دبي،عبدالرحمن آل صالح، مشيراً إلى أن "أمر سموه يقضي بتحويل الرواتب إلى البنوك قبل حلول عيد الفطر السعيد، بمدة لاتقل عن أسبوع حتى يتسنى لأرباب الأسر من الموظفين والموظفات من تأمين احتياجات أفراد أسرهم بهذه المناسبة المباركة"، راجياً "الله العلي القدير أن يعيدها على قيادتنا المعطاءة ودولتنا بالخير والسعادة".

وأكّد مدير عام دائرة الرقابة المالية أن الدائرة بدأت منذ صباح اليوم، بإعداد كشوف الرواتب تمهيداً لتحويلها إلى المصارف مطلع الأسبوع المقبل.

عجمان
بدوره، أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بصرف رواتب الموظفين بالدوائر المحلية بحكومة عجمان لهذا الشهر، اعتباراً من 22 أغسطس الجاري، حرصاً من سموه على تأمين الموظفين في حكومة عجمان من المواطنين وغيرهم، حاجات أسرهم ومتطلباتهم بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

ووجه سموه الجهات المعنية في حكومة عجمان باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تحويل الرواتب إلى البنوك، اعتباراً من 22 أغسطس الجاري.

الحكومة الاتحادية
إلى ذلك، أعلنت وزارة المالية، اليوم، عن تحويل الرواتب الشهرية لكافة موظفي الحكومة الاتحادية إلى البنوك المعنية غداً،  وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم، أنه سيتم صرف هذه الرواتب اعتباراً من 22 أغسطس الجاري.

تويتر