«الهوية» تسدّد رسوم دراسة موظفيها العاملين بدوام جزئي

أعلنت هيئة الإمارات للهوية تخصيص بند مالي للتعليم والتطوير في ميزانيتها الجديدة للعام المقبل، يستفيد منه موظفوها المواطنون الملتحقون بمؤسسات التعليم العالي في الدولة، بدوام جزئي، والحاصلون على درجة «امتياز».

وأكد مدير عام الهيئة، الدكتور المهندس علي محمد الخوري، حرص إدارة الهيئة على تقديم الدعم المالي والمعنوي للموظفين المواطنين الملتحقين بمؤسسات التعليم العالي في الدولة. وأوضح خلال ترؤسه اجتماعاً لمناقشة ميزانية العام المقبل، أن الهيئة بدأت بإعداد حزمة متكاملة من الحوافز لكادرها المواطن، تحفيزاً له على مواصلة مسيرته الأكاديمية والعلمية بتميز وإبداع.

وأشار إلى أن الهيئة بدأت وضع الأطر التنظيمية والقانونية والإدارية، التي سيتم بموجبها التعامل مع البند المالي الخاص بالتعليم والتطوير في الميزانية، لإعادة الرسوم الدراسية كاملة للموظفين المواطنين الحاصلين على درجة «امتياز» في مؤسسات التعليم العالي الخاصة داخل الدولة، إضافة إلى صرف مكافآت مالية للحاصلين منهم على درجة الامتياز في مؤسسات التعليم العالي الحكومية. وكان مجلس إدارة الهيئة قد أعلن الأحد الماضي، ترقية نحو 350 موظفاً وموظفة، وتسكينهم في الدرجة الوظيفية التي يستحقونها، بناء على مؤشرات أداء العاملين.

تويتر