سكيك

سلة

أثنى رياضيو وإداريو كرة السلة على الدور الإيجابي، الذي لعبته لجنة الحكام في اتحاد كرة السلة، منذ بدء منافسات الموسم الحالي، الذي لم يشهد أياً من حوادث العنف داخل الصالات، كما شهدنا في الموسم الماضي.

كهرباء

اشتكى مقيم في عجمان انقطاع التيار الكهربائي، عن البناية التي يسكن فيها، ثلاث مرات يومياً، نتيجة قيام حارس البناية بتغيير توصيلات المولدات، الأمر الذي يؤثر في سلامة الأجهزة الكهربائية للسكان.

صلاحية

فوجئ متسوق في «كارفور» بمردف سيتي سنتر في دبي، بعرض مواد غذائية معلبة للبيع، تنتهي مدة صلاحيتها بعد ثلاثة أيام.

سلاح

قال متحدثون، في الجلسة الحوارية التي نظمتها هيئة تنمية المجتمع بعنوان: «الشباب والسلاح الأبيض»، إن «نسبة انتشار الأسلحة البيضاء بين الفتيات تكاد تكون مقاربة لانتشارها بين الذكور».

نيابة

اشتكى مراجعون، في محكمة المرور التابعة لمحاكم الشارقة، قلة وجود وكلاء النيابة في الفرع، مشيرين إلى أن الانتظار يطول في بعض الأوقات حتى أربع ساعات، بحجة انشغال وكيل النيابة باجتماعات، على الرغم من قرار رئاسة الوزراء عقد الاجتماعات بعد الساعة الواحدة.

حافلات

اشتكى أولياء أمور السرعات العالية التي تسير بها حافلات المدارس الصغيرة، إذ تتجاوز السرعات المقررة (80 كيلومتراً في الساعة)، ما يهدد سلامة الطلاب.

فاتورة

استهجن عميل، لدى شركة «دو» للاتصالات، عدم رد قيمة فاتورة غير صحيحة إليه، وإلزامه بترحيل قيمتها رصيداً إضافياً للهاتف، على الرغم من أن مبلغ الفاتورة التي ألزم بدفعها يصل إلى 5000 درهم.

إطار

تسبب إطار سيارة، ملقى على قارعة شارع الشيخ زايد، في حدوث ارتباك مروري، أسفر عن ازدحام الطريق من جهة دبي ـ أبوظبي لأكثر من ساعة متواصلة.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر