شرطة المناطق الخارجية تستعرض استراتيجيتيها للعام المقبل

عقد مركزا شرطة مصفح ومدينة خليفة، التابعان لمديرية شرطة المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي، كل على حدة، اجتماعاَ أخيراً مع الشركاء، بهدف عرض آلية عمل المبادرة الاستراتيجية للعام المقبل، والمتعلقة بتعميق التواصل والتنسيق المشترك.

حضر الاجتماع «الرابع»، الذي عقده مركز شرطة مصفح بمشاركة 30 شريكاً استراتيجياً لشرطة أبوظبي؛ في شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، مدير المركز العقيد محمد حمد البادي، والمدير التنفيذي للشركة عقيل ماضي، وعدد من ضباط مركز شرطة مصفح. وأكد العقيد البادي، حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تحقيق الشراكة الفاعلة مع المجتمع ومؤسساته، واعتبارها من أولوياتها الاستراتيجية التي تدعم التعاون بين الشرطة وشركائها، منوهاً بدورهم المهم وتعاونهم في المبادرات التي تعزيز الأمن والأمان للجميع في الدولة.

وقال إن «الهدف الرئيس من هذه الاجتماعات هو تفعيل الشراكة بين مختلف مؤسسات المجتمع والتنسيق لدعم مسيرة الأمن والأمان»، لافتاً إلى أن إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي تلعب دوراً كبيراً ومهماً في تعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة. إلى ذلك، عقد مركز شرطة مدينة خليفة، اجتماعه «الرابع» مع شركاء القيادة العامة لشرطة أبوظبي بفندق شاطئ الراحة في أبوظبي، بحضور مدير المركز المقدم عبدالنور عبدالله الشحي، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين. وأكد المقدم الشحي أن مثل هذه الاجتماعات تعد من أولويات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وتأتي ضمن جهودها للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع والوقوف عند السلبيات ومعالجتها وفق أنجع السبل وتعزيز الإيجابيات الى الأفضل.

تويتر