«الإمارات اليوم» على موقع MSN Arabia

اتفقت صحيفة «الإمارات اليوم» وموقع (MSN Arabia) الإخباري على نشر الموقع أخباراً من «الإمارات اليوم».

وبموجب الاتفاق، فسيتاح لمستخدمي موقع (MSN Arabia) الاطلاع على أهم الأخبار المحليـة والاقتصاديـة والرياضيـة والفنيـة الحصريـة في الدولة التي تنشرها الصحيفة.

وقال رئيس تحرير صحيفـة «الإمارات اليوم»، الزميل سامي الريامي، إن «الهدف من الاتفاق هو تعزيز وجود الصحيفة إلكترونياً بين القرّاء داخل الدولة وخارجها».

من جهته، قال المدير التنفيذي لموقع (MSN Arabia) شــريف دهـان، إن «التعاون مع صحيفة (الإمارات اليوم) جاء ضمن التزامنا بعرض محتوى إخباري محلي للأسواق التي تستهدفها»، ونحن نسعى إلى تقديم أفضل مزيج من المحتوى المحلي والاقليمي والعالمي لزوار موقعنا، مضيفاً أن «(الإمارات اليوم) تعد في طليعة الصحف المحلية في دولة الإمارات، وتمكنت في وقت قياسي من الحصول على نسبة كبيرة من القرّاء»، مؤكداً «أننا سعينا من وراء الاتفاق مع الصحيفة إلى تحقيق شراكة طويلة الأمد، مشيراً إلى أن الشركة سعيدة لتوقيعها هذا الاتفاق».

يشار إلى أن «الإمارات اليوم» أظهرت خلال الأعوام الخمسة منذ صدورها تسارعاً في نموها، إذ اجتذبت على نحو خاص الفئة العمرية من 24 إلى 44 عاماً من الجنسين، بالنسبة للقرّاء المواطنين والمقيمين العرب في معظم إمارات الدولة. كذلك تمكنت الصحيفة بنسختها الإلكترونيـة من الارتقاء إلى المرتبـة الأولى بين مواقع الإنترنت للصحف العربية في الدولة، إضافة إلى حصولها على المرتبة الـ22 بين أقوى 50 صحيفة في منطقة الشرق الأوسط، بحسب استطلاع مجلة «فوربس».

يذكر أن بوابة (MSN Arabia) الإلكترونية تغطي أخبار 15 دولة في الشرق الأوسط، وكانت البوابة الإلكترونية الأولى التي تعرض أخبار المنطقة والعالم باللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى اللغة الفرنسية، التي تمت إضافتها، أخيراً، للقرّاء في شمال إفريقيا.

تويتر