الشرطة النسائية تقدم عروضها في «كلية أبوظبي»

جذبت عروض الشرطة النسائية طالبات كلية أبوظبي للطالبات، التابعة لكليات التقنية العليا، وانطلق العرض من ساحة الكلية الخارجية وصولاً إلى مسرح الكلية، ورحبت الطالبات بالعروض المقدمة، وأبدين اعجابهن الكبير بمدى التطور الذي شهدته الشرطة النسائية وعروضها المميزة.

وقالت الرقيب أول ميرا خليفة المنصوري، من إدارة مدارس الشرطة فرع التخطيط الاستراتيجي، وخريجة جامعة الإمارات كلية الشريعة والقانون، إن التحاقها بشرطة أبوظبي النسائية لم يكن محض مصادفة بل ارتأت أن العمل الشرطي يفسح المجال واسعاً لخدمة الوطن من خلال حفظ أمنه ونظامه.

وتابعت أن «التحاقي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي واختياري لها، جاءا من خلال اعتبارها أكثر مؤسسات الدولة من حيث الشفافية والأداء المتميز، كما أن شرطة أبوظبي تمنح امتيازات عالية للمنتسبين وتشجع على مواصلة الدراسات العليا، موضحة ان التكوين الأكاديمي من علوم شرطية ومهارات رياضية وقتالية، جعلها قادرة على تطوير وتنمية مهاراتها. وتعد ميرا إحدى منتسبات الدورة 30 للمستجدات بشرطة أبوظبي، وصاحبة المرتبة الثانية في المجموع العام.

أما العريف منيرة راشد بني حماد، من إدارة مدارس الشرطة قسم تدريب وتأهيل الشرطة النسائية، فقد جاء اختيارها للالتحاق بالشرطة النسائية، بعد أن أتمت دراستها الجامعية، مؤكدة أن شرطة أبوظبي قدمت كل الدعم والرعاية للعنصر النسائي، ما شجعها على الالتحاق بالعمل في صفوفها. ويذكر أن هذه العروض ضمن احتفالات شرطة أبوظبي بالذكرى 32 لتخريج أول دورة للشرطة النسائية في سبتمبر .1978

تويتر