إغلاق المدخل المؤدي لوزارة العمل ومجمع الوزارات اعتبارا من اليوم

الطاقة الاستيعابية للشارع سترتفع الى 6000 مركبة في الساعة بعد استكمال الأعمال الانشائية. جوزيف قابلان

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي أنها ستغلق مدخل الطريق المؤدي الى وزارة العمل ومنطقة الوزارات اعتبارا من اليوم الجمعة لاستكمال أعمال الطرق في تلك المنطقة، في إطار مشروع تطوير شارع السلام وتسهيل حركة العمل في المشروع الذي يعتبر أول طريق حر في جزيرة ابوظبي.

ووجهت البلدية السائقين في المنطقة المتأثرة بعملية الاغلاق الى اتباع العلامات المرورية قبل النفق بالقرب من متنزه خليفة بالاتجاهين الى داخل وخارج أبوظبي.

ودعت القادمين من داخل أبوظبي الى التزام أقصى اليمين وعدم دخول النفق،  فيما وجهت القادمين من خارج أبوظبي الى التزام أقصى اليمين والتوجه نحو المخرج ومن الى المنعطف وذلك لتحقيق انسيابية وعدم تعطيل حركة المرور في منطقة الاعمال.

ودعت البلدية، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي   مديرية المرور والدوريات السائقين ومستخدمي الطريق، إلى أخذ الحيطة وتوخي الحذر أثناء القيادة بمنطقة التحويلات والاجزاء المغلقة والالتزام بالسرعات المحددة في جميع الاوقات.

وسترتفع الطاقة الاستيعابية للشارع الى 6000 مركبة /ساعة في كل اتجاه، ما سيحقق انسيابية في الحركة المرورية، ويتيح تجاوز التقاطعات ذات الإشارات الضوئية بشارع السلام دون توقف على طول جزيرة أبوظبي من جسر الشيخ زايد حتى منطقة الميناء.

تويتر